Hot Line
article image

خدمة جلسات العلاج الطبيعي في المنزل

هل تشعر بألم في العظام؟ هل تحتاج إلي الذهاب للطبيب؟ هل تحتاج لجلسات علاج طبيعي؟ هل شعورك بالألم يمنعك من الذهاب إلى الطبيب؟ هل تشعر بعدم القدرة على ممارسة حياتك بصورتها الطبيعية؟

كل هذا لا يدعوا إلى القلق ...  فنحن نشعر بك فما عليك فقط إلا التواصل معنا لتحصل على طبيب علاج طبيعي منزلي يقوم بعمل جلسات علاج طبيعي خاصة بك وتوفير لك عناء الذهب الى مراكز العلاج الطبيعي . فأطلب طبيب لديها نخبة من اطباء وطبيبات العلاج الطبيعي لكلاً من (الرجال – السيدات) وذلك  لمنحك جلسات العلاج الطبيعي في المنزل  مع الأخذ في الاعتبار لخصوصية كلاً من الرجال والسيدات  كما تسخدم أطلب طبيب  أحدث أجهزة العلاج الطبيعي دون الحاجة للذهاب إلى عيادة الطبيب  او الانتظار لساعات طويلة وأنت تشعر بألم.


لماذا أطلب طبيب هي الأفضل ؟

❏    اطلب طبيب توفر أطباء متخصصين في خدمة العلاج الطبيعي المنزلي  لتقييم حالة المريض، وتحديد الجلسات الطبية اللازمة للمريض.

❏    اطلب طبيب تُوفر للمريض كافة الأجهزة الضرورية  للعلاج الطبيعي  من أجل القيام لجلسات علاج طبيعي في المنزل.

❏    أطلب طبيب توفر الراحة القصوى للمريض أثناء جلسات العلاج الطبيعي المنزلية دون الحاجة للذهاب إلي مراكز العلاج الطبيعي حرصاً منا على خصوصية المريض وراحته فقد قمنا بتوفر طبيبات للعلاج الطبيعي للسيدات

❏    اطلب طبيب توفر أطباء متخصصين في إعادة التأهيل بعد الكسور، أو الجلطات الدماغية أو تغيير المفاصل.


قد يخطر على بالك التساؤل التالي : هل تختلف جلسات العلاج الطبيعي بالمنزل عن الجلسات بالعيادة؟

يعتقد الكثير أن جلسات العلاج الطبيعي تحتاج إلي استخدام أجهزة كبيرة الحجم، وباهظة الثمن حتى يحصل على الجلسة بكفاءة ولكن في الواقع هذا اعتقاد خاطئ.

في أطلب طبيب يُحضر أخصائي العلاج الطبيعي الأجهزة الطبية الازمة لتوفير جلسات العلاج الطبيعي في المنزل إلى المريض  ولا تختلف نهائيا عن جلسة الطبيب في مراكز العلاج الطبيعي، بل يقدم الخدمة براحة شديدة بعيداً عن أجواء العيادة وزحمة الانتظار باعتباره طبيبك الخاص.


أهمية جلسات العلاج الطبيعي

بعد تعرض المريض لأي إصابة تركت عجز أو قصور في حركة عضو من أعضاء جسمه، يأتي دور  العلاج الطبيعي في المقدمة لاستعادة الوظائف العضلية سريعا . حيث تُعد جلسات العلاج الطبيعي هي العامل الرئيسي لاسترجاع وظيفة العضو المتأثر سريعاً وبصورة جيدة، لذلك. 

وتتطلب بعض الإصابات جلسات علاج طبيعي بالمنزل لصعوبة حركة المريض كما في حالات الجلطات الدماغية المسببة للشلل  او وبعد العمليات او في حالات الانزلاق  وغيرها ، مما يضطر أهل المريض إلى احضارطبيب العلاج الطبيعي إلى المنزل.


بعض الأمراض التي تحتاج لجلسات علاج طبيعي بالمنزل

➢    تتسبب الجلطات الدماغية في أحداث شلل في احد او كل الأعضاء في الجسم مثل الشلل النصفي، أو الشلل الكلي، أو شلل في عضو واحد فقط حسب موقع الجلطة ومدي تأثيرها علي وظائف المخ. حيث يحتاج المريض إلى  اقامة جلسات علاج طبيعي في المنزل حتى يستعيد حركته الطبيعية.

➢    يحتاج المريض لجلسات علاج طبيعي بعد العمليات الجراحية مثل تغيير المفصل والكسور التي تستدعي عدم الحركة لمدة طويلة.

➢    يحتاج مرضى الإنزلاق الغضروفي إلى جلسات علاج طبيعي للظهر لتقليل الضغط على الأعصاب المسببة للألم.

➢    يحتاج مرضى الشلل الرعاش لجلسات علاج طبيعي لتساعد على تحسين حركة العضلات والتعامل مع الإشارات العصبية الزائدة.

➢    يحتاج مرضى آلام الرقبة والكتف لجلسات علاج طبيعي للرقبة لتخفيف الألم وبسط العضلات وإستعادة حركة الرقبة الدائرية.


احجز زيارة منزلية الان

    حمل التطبيق الأن

  • play store
  • app store