Hot Line
article image

شروط الاستخدام

إتفاقية ترخيص برنامج اطلب طبيب  بين شركة انوفايشن تكنولوجى (Innovation Technology  )والمستخدم النهائى 

هــــام:اقـــرا مــــا يلى جيداً قبل تثبيت هــــذا البرنامج أو تنزيله أو استخدامه .


إن طلبك لحجز خدمة طبية من خلال أطلب طبيب من خلال التطبيق الإلكتروني الخاص بأطلب طبيب او من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بأطلب طبيب يعني موافقتك وقبول بهذه الشروط والأحكام وجميع التعديلات التي قد تطرأ عليها. 

أبرمت اتفاقية ترخيص البرنامج هذه  والمشار اليها فيما بعد بـ "الاتفاقية  "بين كلا من :-

المستخدم النهائى (سواء كان شخصا طبيعياً او معنوياً )و شركة انوفايشن تكنولوجى (Innovation Technology  ) والمشار اليها   بـــ "Innovation Technology  "ترخص هذه الاتفاقية للمستخدم النهائى إستخدام البرنامج المذكور أدناه...

وهو عباره  عن برنامج وسيط في تقديم خدمات الحجز يتم تنزيلة و تشغيلة عن طريق شبكة الانترنت و يمكن المستخدم بعد التسجيل في حسابه الشخصي الحصول على الخدمة الطبية من خلال طلب الطبيب للزيارة المنزلية و البرنامج يمكن المستخدم من استدعاء احد الاطباء المسجلين لطلب الخدمة الطبية من أقرب طبيب كما هو محدد عن طريق نظام تحديد المواقع في مقابل رسوم وتتعلق هذه الإتفاقية بحقوق المستخدم النهائى فهدف البرنامج هو توصيل المستخدم النهائى باقرب طبيب متاح في النطاق الجغرافي الخاص بالمستخدم النهائي ، ولاتعتبر إتفاقية بيع ، وتظل "Innovation Technology  "مالكة  للبرنامج .

يجب قراءة هذه الإتفاقية جيدا قبل تثبيت هذا البرنامج أو تنزيله أو إستخدامه بالنقر فوق الزر "موافق"أثناء تثبيت أو تنزيل أو إستخدام البرنامج ويوافق المستخدم على بنود وشروط هذه الإتفاقية ، وأذا لم يوافق المستخدم على جميع بنود وشروط هذه الإتفاقية ، فيجب عليه النقر فــوق الــزر "رفض"أو"لا أوافق "وإلغـاء التثبيت أو التنزيـل...ويوافق المستخدم على أن إستخدامه للبرنامج يعتبر إقراراً منه بقراءته لهذه الإتفاقية وفهمه لهــا وقبوله بالإلتزام ببنودها وشروطها .


أ  )    البرنامج المحدد أعلاه .

ب)    الترقيات والإصدارات المعدلة والتحديثات ان وجد ، والتى رخصتها   "Innovation Technology  " للمستخدم النهائى بموجب هذه الإتفاقية .

حتى تتمكن من التسجيل واستخدام التطبيق للحصول على الخدمة الطبية المقدمة، يجب أن يكون عمرك (18)سنة فأكثر.ومن خلال التسجيل في هذا التطبيق، فإنك تقر و تضمن أن لديك الحق والصلاحية والأهلية اللازمة للدخول في شروط الاستخدام هذه والالتزام بكل الشروط والأحكام الواردة فيها.


  أ)    لايجوز للمستخدم النهائى إستخدام البرنامج أو تعديله أو ترجمته أو إعادة إنتاجه أو التنازل عن حق إستخدامه أو نسخه بإستثناء ما هو منصوص عليه صراحة فى هذه الإتفاقية.

ب)     لايجوز عكس هندسة أو عكس ترجمة أو تفكيك أو محاولة إكتشاف الشفرة الأصلية للبرنامج  (الا فى الحدود التى يمنع معها هذا القيد من قبل القانون صراحة ) أو إنشاء أعمال مشتقة قائمة على البرنامج .

ج  )    يقر المستخدم النهائى ويوافق على استخدام البرنامج بطريقة تتوافق مع القوانين الواجبة التطبيق فى نطاق الإختصاص القضائى الذى يستخدم البرنامج فيه ، شاملة على سبيل المثال لا الحصر ، القيود المعمول بها والواجبة التطبيق والمتعلقة بحقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى .

د)  يقر المستخدم النهائى ويوافق علي انه علي درايه بانه يتم تقديم جميع الخدمات الطبية المقدمة إلى المستخدمين النهائيين من خلال مقدمي خدماتنا من ممارسي الرعاية الصحية المعتمدين والمرخصين لممارسة هذه المهن الطبية بما يتماشى مع لوائح السلطة الصحة المحلية وهم المسؤولون الوحيدون عن ممارساتهم الطبية وأية مسؤوليات قد تنتج عن ذلك.


إخلاء المسؤولية

 يقر المستخدم النهائى ويوافق بموجب هذه الاتفاقية على الدفاع عنا وإبرائنا وإبراء مديرينا ومالكينا ومستثمرينا ومساهمينا وإداريينا وموظفينا ومستشارينا ومحامينا ووكلائنا وغيرهم من الممثلين من المسؤولية عن أي من أو كل مطالبات الطرف الثالث (بما في ذلك الأحكام القضائية وقرارات التحكيم والالتزامات والأضرار والخسائر والتكاليف والمصروفات ذات الصلة) (وأتعاب المحاماة المعقولة) والنفقات الأخرى التي تستند أو تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن أو من جراء مخالفتك لهذه الأحكام والشروط أو أي خرق للإقرارات والضمانات المنصوص عليها هنا.

كما لا تتحمل " Innovation Technology  "   المسئولية عن أي مشكلة ناتجة عن تصرف (الطبيب أو الممرض) بمناسبة تقديم الخدمة الطبية لأن التطبيق هو مجرد وسيلة اتصال بين (الطبيب اوالممرض) و طالب الخدمة.


ان جميع المحتويات المنشورة في الموقع تعتبر معلومات عامة تثقيفية وليست بديلا عن  الاستشارة الطبية أو تشخيصا للأمراض أو بديل عن استشارة الطبيب او وصفة علاجية. اطلب دائمًا استشارة طبيبك أو أي مزود صحي مؤهل آخر بشأن أي أسئلة قد تكون لديكم بشأن حالة طبية. لا تتجاهل أبدًا النصيحة الطبية المهنية أو تتأخر في طلبها بسبب شيء قرأته على موقع اطلب طبيب إن الاعتماد على أي معلومات منشورة في الموقع هي مسؤوليتك لوحدك. لسنا مسؤولين عن دقة ماينشر من محتوى في الموقع


تحديد المسؤولية

لا تتحمل شركة انوفيشن تكنولوجي المحدودة ومديروها أو موظفوها أو شركاؤها أو وكلاؤها أو موردوها أو الشركات التابعة لها، بأي حال من الأحول أية مسؤولية عن أي أضرار غير مباشرة أو عرضية أو خاصة أو تبعية أو تأديبية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، خسائر الأرباح والبيانات والاستخدام  والشهرة، أو غيرها من الخسائر غير الملموسة، الناتجة عن:

(1) وصولك إلى أو استخدامك أو عدم قدرتك على الوصول إلى الخدمة أو استخدامها. 

(2) أي سلوك أو محتوى لأي طرف ثالث في الخدمة؛ 

(3) أي محتوى يتم الحصول عليه من الخدمة؛ 

(4) الوصول أو الاستخدام أو التغيير غير المصرح به للإرساليات أو المحتوى الخاص بك، سواء كان مستندًا على الضمان أو العقد أو الضرر (بما في ذلك الإهمال) أو أي نظرية قانونية أخرى، سواء تم إخطارنا بإمكانية حدوث مثل هذا الضرر أو حتى إذا وجد أن العلاج المنصوص عليه هنا قد فشل في غرضه الأساسي. وقد لا تسمح بعض مناطق الاختصاص القضائية بتحديد أو استبعاد المسؤولية عن الأضرار العرضية أو التبعية، لذلك قد لا ينطبق عليك بعض ما سبق ذكره. وفي هذه الاختصاصات القضائية، تكون المسؤولية محدودة إلى أقصى حد يسمح به القانون.


ويجب أن توافق أيضًا على أننا لن نتحمل أية مسؤولية عن أي أضرار قد تتعرض لها بسبب فقدان البيانات أو الأخطاء أو وقت تعطل النظام أو انقطاع الشبكة أو النظام أو فشل خط الاتصالات أو تلف الملفات أو استخدام الانقطاعات الناجمة عن إهمال أحدنا أو المتعاقدين من الباطن ومقدمي الخدمات، بصرف النظر عن النظرية التي قد تستند إليها أية دعوى، حتى لو تم إبلاغنا بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار.

إن استخدامك للخدمة يقع على مسؤوليتك وحدك. ويتم توفير الخدمة "كما هي" وبناء على "ما هو متوفر". وإلى الحد الأقصى المسموح به وفقًا للقانون المعمول به، يتم توفير الخدمة بدون ضمانات من أي نوع، سواء كانت صريحة أو ضمنية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الضمانات الخاصة بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين أو عدم الانتهاك أو دورة الأداء.

لا تضمن شركة انوفيشن تكنولوجي المحدودة والمؤسسات والشركات الفرعية وجهات الترخيص التابعة لها: (أ) عدم انقطاع الخدمة أو الأمان أو التوفر في أي وقت أو مكان معين؛ (ب) أو حدوث أي أخطاء أو عيوب؛ (ج) أو خلو الخدمة من الفيروسات أو المكونات الضارة الأخرى؛ (د) أو إيفاء الخدمة لمتطلباتك.


الحالات الطارئه

يقر المستخدم النهائي و يوافق علي ان جميع الخدمات الطبية المقدمة من خلال منصة اطلب طبيب ليست مخصصة لأي حالات طبية طارئة (تهدد الحياة) ،لا تستخدم خدمات اطلب طبيب أو محتواه أ(بما في ذلك خدمات حجز طبيب للكشف المنزلية او حجز خدمات تمريضية منزلية) في حالات الطوارئ الطبية المحتملة أو الفعلية. هذه الخدمة ليست بديلا عن الطوارئ في حال الطواري اتصل بهيئة الإسعاف المصرية على رقم الطواريء 123 فورا أو توجه إلى أقرب مركز خدمة طبية إليك.


الاستشارات أونلاين

شرط للعملاء ان هذه الخدمة استشارة وليست تشخيص ولاتغنيك عن زيارة الطبيب
لا يسمح موقع اطلب طبيب بإجراء أي تشخيص طبي رسمي، أو علاج، أو إعطاء الوصفات الطبية. جميع المعلومات المقدمة على موقع اطلب طبيب أو التي تتعلق بأي اتصالات يدعمها موقع اطلب طبيب، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الاتصالات مع الخبراء الطبيين على موقع اطلب طبيب مقدمة لأغراض إعلامية عامة فقط، ولا تهدف بأي حال من الأحوال إلى إنشاء علاقة بين الأطباء والمرضى على النحو المحدد بموجب القانون الوطني والمحلي؛ وبالتالي فإن موقع اطلب طبيب لا يعد بديلا عن التشخيص أو العلاج اطلب طبيب المهني. كما أنك تتحمل وحدك مسؤولية الاعتماد على أي معلومات يقدمها اطلب طبيب أو أي من الخبراء الطبيين.
لا يعد موقع اطلب طبيب بديلاً عن التأمين الصحي، أو طبيب الرعاية الأولية، أو تفاعلات الرعاية الصحية الشخصية.
إن اطلاعك على هذه الوثيقة، يتضمن موافقتك على عدم استخدام موقع اطلب طبيب كبديل للتأمين الصحي أو طبيب الرعاية الأولية أو زيارات الطبيب الشخصية. كما يتضمن عدم استخدامك للطبي لطلب وصفات طبية لأي أدوية أو لأي مدة غير مسموح عبر موقع اطلب طبيب.

نحن لا نقدم خدمات التشخيص أو العلاج الشخصية أو الوصفات الطبية.
لا تعد التفاعلات التي تتم على موقع اطلب طبيب ممارسات أو استشارات طبية  ولا يمكن أن تستخدم لتقديم خدمة التشخيص اطلب طبيب الرسمي، أو الفحص البدني، أو الحصول على الوصفات الطبية، أو العلاج. لا تستخدم موقع اطلب طبيب أو محتواه أو خدماته لتشخيص أو علاج حالة طبية. استخدم خدمة اطلب طبيب للاتصال بطبيب (حيثما كان ذلك ملائماً ومسموحاً به) أو استشر طبيبك الخاص شخصياً إذا كنت تبحث عن تقييم طبي شخصي.
خدمة اطلب طبيب ليست متوفرة للاستخدام في حالات الطوارئ
لا تستخدم موقع اطلب طبيب أو محتواه أو خدماته (بما في ذلك خدمات اطلب طبيب المتميزة مثل خدمة الاتصال بطبيب) في حالات الطوارئ الطبية المحتملة أو الفعلية.
استشر طبيبك دائماً
•            استشر طبيبك أو مقدم الرعاية الصحية الخاص بك إذا كان لديك أي أسئلة حول أي أعراض أو حالة طبية ما، وقبل بدء أو إيقاف أي علاج من قبل الطبيب المعالج أو مقدم الرعاية الصحية الخاص بك، وقبل تناول أي دواء أو تغيير النظام الغذائي الخاص بك.
•            قم بالحصول على استشارة من الطبيب الخاص بك أو غيره من مقدمي الرعاية الصحية المؤهلين عندما يكون لديك أي استفسارات شخصية حول حالة طبية أو أعراض معينة.
•            لا تتجاهل الحصول على الاستشارة الطبية المتخصصة، أو تؤخر طلب الحصول على الاستشارة الطبية أو العلاج، بسبب أي معلومة تقرأها أو تعرفها عن طريق موقع اطلب طبيب.
•            اتصل بخدمة الطوارئ المحلية أو طبيبك على الفور إذا شعرت أنك قد تعاني من حالة طوارئ طبية.


الصيدليات ومراكز الاشعه.

يقر المستخدم النهائي بأنه  والصيدليات المسؤولة عن صرف الأدوية فقط مسؤولين عن الإجراءات اللازمة للحصول على الدواء ودفع ثمن هذا الدواء وتسليمه (حيث يتم استخدام خدمة حجز الأدوية للمنزل) وفقاً للشروط التي توافق عليها مع الصيدلية التي توزع الدواء. 


يقر المستخدم النهائي بأنه ومراكز الأشعة فقط مسؤولين عن الإجراءات اللازمة للحصول على الأشعة ودفع ثمن هذه الأشعة وتسليمها (حيث يتم استخدام خدمة حجز الأشعة للمنزل) وفقاً للشروط التي توافق عليها مع الطرف الثالث مزود خدمة الأشعة.


تاريخ سريان وإنتهاء الإتفاقية :تسرى هذه الاتفاقية من اليوم الاول لتثبيت البرنامج.ويجوز للمستخدم النهائي إنهاء هذه الاتفاقية في أي وقت بالحذف النهائي للبرنامج.  و يجوز ل "Innovation Technology " أن تُنهي حقوق المستخدم النهائي تلقائيا وفورياً بدون أي إخطار إذا أخل المستخدم النهائي في الالتزام بأي شرط من شروط هذه الاتفاقية و في هذه الحالة يجب على المستخدم أن يحذف البرنامج نهائيا".


شركة"Innovation Technology  "  وكل الشركات التابعة لها تعتبر خصوصية معلوماتك السرية واحدة من أهم العناصر في علاقتنا معك.حيث أننا نأخذ على محمل الجد مسئوليتنا في الحفاظ على سرية معلوماتك وفقًا لما يفرضه القانون من الحفاظ على خصوصية وأمن المعلومات.وفي حالة حدوث أي إختراق يضر بسلامة وسرية معلوماتك سوف يتم إخطارك فوراً..


سيتم دفع الرسوم مقابل الخدمة الطبية المقدمة حسب القيمة الظاهرة على التطبيق وفقًا لكل خدمة على حدة . 

وفي حالة إلغاء الطلب بعد مرور 10دقائق من قبول الطبيب للطلب، سوف تكون مسئولًاعن دفع [10جنيه]، و هذه القيمة سيتم إضافتها لرسوم الخدمة التالية  (وفي حالة تكرار الغاء الطلب يحق لاطلب طبيب إيقاف حسابك دون الرجوع اليك)

قد تقوم "Innovation Technology  " بتحديث أو تغيير خدماتنا أو الأحكام المنصوص عليها في هذه الشروط من وقت لآخر   و لذلك فإننا نوصي بمراجعة هذه الشروط بشكل منتظم.ومثل هذه التعديلات سيكون لها أثر فوري.


و بالتالي فإنك تقر وتوافق على أن استمرارك في إستخدام خدماتنا بعد تحديث أو تغيير هذه الشروط يعد قبولًامنك لهذه الشروط المعدلة.في حالة ما إذا تم تغيير هذه الشروط بشكل يؤثر جوهريًاعلى استخدامك للخدمات، قد نقوم دون إلزام أو تقييد بإرسال إشعارات على التطبيق أو إعلامك عبر البريد الإلكتروني بمثل هذه التغييرات .

الإصدار الأحدث من هذه الشروط والأحكام يسود ويحل محل جميع الإصدارات السابقة.


احجز زيارة منزلية الان

    حمل التطبيق الأن

  • play store
  • app store