دكتور امراض ذكورة اون لاين استشارات طبيه

تنتشر أمراض الذكورة بين قطاعِ عريض من الرجال، ونظرًا لكون المشكلة حساسة ويصعب التحدث منها، فأحيانًا يبحث البعض عن استشارة من دكتورة امراض ذكورة اون لاين ليوفر عليهم الشعور بالحرجِ مع المشكلة التي تواجهه خاصة مع تشتته بالمصادر المتعددة والنصائح المختلفة.

 لهذا دائمًا ما ننوه على ألا تأخذ بنصيحة أحد من خلال شبكة الإنترنت إلا في حالة وجود دكتور ذكورة اونلاين متفاعل موثوق به، وقادر على الإجابة على كافة تساؤلاتك بمنتهى الدقة والوضوح.

في هذا المقال سنحدثك عن واحدة من أبرز امراض الذكورة وهي الضعف الجنسي أو فيما يسمى بـ "ضعف الانتصاب" وأعراضه وأسبابه وكذلك طريقة علاجه التي يمكن اتباعها مع دكتور ذكورة اونلاين عبر موقعنا.

دكتور-امراض-ذكورة-اون-لاين

ما هو ضعف الانتصاب ؟ 

يُُرجع أطباء الذكورة - حتى أي دكتور امراض ذكورة اون لاين - مُصطلح الضعف الجنسيّ إلى عجز العضو التناسليّ الذكري على الوصول لمرحلة الانتصاب الكاملة، التي تكفله من الممارسة الجنسية للوقت الكافيّ، وفي بعض الأحيان يكون عجزًا في القدرة على الانتصاب من الأساسِ.

في بعض الأحيان لا يكون ضعف الانتصاب دائمًا، بل يحدث من حينِ لآخرِ (مؤقتًا)، أما في حالة التكرار الدائم لضعف الانتصاب فيفضل استشارة أي دكتور ذكورة اونلاين .

ما هي أسباب الضعف الجنسي للرجال وكيفية استشارة طبيب ذكورة اون لاين؟

انتصاب العضو التناسليّ لدى الذكر هي عبارة عن نتيجة يتشارك بها عدة عوامل، وجميعها من المفترض أن تستجيب للحوافز المُثيرة جنسيًا سويًا حسب دكتور ذكورة اونلاين وهي المشاعر، والهرمونات، والخلايا العصبية، والعضلات وكذلك الأوعية الدموية، وأي خلل في تلك العناصر المشتركة في عملية الانتصاب من شأنه أن يؤثر على قدرة الذكر على الانتصاب.

كما أنه ليس ضروريًا أن يكون سبب ضعف الانتصاب جسديًا فحسب، بل العوامل النفسية تُشكل عنصرًا أساسيًا حسبما يشير دكتور ذكورة اونلاين داخل " اطلب طبيب " فهي تُبطيء من استجابتك للمثيرات الجنسية وصعوبة حفاظك على عضوك الذكريّ منتصبًا لفترة ملائمة.

  • ضعف الانتصاب الناتج عن العوامل الجسدية

هناك الأمراض المزمنة التي يمكن أن تسبب الضعف الجنسيّ مثل السكريّ، كما أن الضعف الجنسيّ حسب دكتور ذكورة اونلاين من الممكن أن يكون راجعًا إلى :

  • ازدياد الوزن بشكلِ كبير (السمنة)

  • الأمراض القلبية

  •  نسبة الكوليسترول المرتفعة

  •  تصلب الشرايين

  • ضغط الدم المرتفع

  • الأمراض العصبية مثل باركنسون وغيرها من الأمراض التي تصيب العضو الذكريّ بالقدرة الضعيفة على الانتصاب. 

كما أن مشكلة النوم المضطرب حسب دكتور ذكورة اونلاين ومنتجات التدخين (التبغ) والإدمان على الخمور من الممكن أن تؤثر على العضو الذكريّ والقدرة على الانتصاب السليم، هذا إلى جانب التدخلات الطبية في بعض الأحيان مثل الجراحات بمنطقة الحوض أو الظهر (الحبل الشوكيّ) أو الطرق المُتبعة في علاج سرطان أو تضخم البروستاتا خاصة إن كان علاجًا بالإشعاع.

تواصل-مع-دكتور-امراض-ذكورة-اون-لاين

ومن الممكن أن تكون نسبة هرمون الذكورة (التستوستيرون) المنخفض هي السبب في تلك المشكلة لدى الرجال ويتفق حتى دكتور امراض ذكورة اون لاين على هذا.

  • ضعف الانتصاب الناتج عن العوامل النفسية

المشاعر لها دورًا في تلك العملية حسب أطباء الذكورة حتى دكتور ذكورة اونلاين وبالتالي من الممكن للأحاسيس السلبية مثل الاكتئاب أو القلق، أو التوتر من أداء الرجل وإرضاءه للطرفِ الآخر، أو أي مُشكلة عقلية ألا تجعل عملية الانتصاب سلسة وصحيحة.

كما أنه في حالة وجود توتر بين طرفيّ العلاقة الحميمة، أو وجود مشكلة تسبب ضغطًا نفسيًا، من الوارد أن يتسبب ذلك إلى ضعف الانتصاب، وهذا حسب رأي متخصص كـ دكتور امراض ذكورة اون لاين .

هل أنا مصاب بالضعف الجنسي ؟ 

حسب أطباء الذكورة ومنهم دكتور امراض ذكورة اون لاين متوفر على موقعنا، فإن الضعف الجنسيّ مثله كأي مرض آخر، له أعراض من الممكن أن تعلم من خلالها إن كان يتوجب عليك أن تراجع طبيب ذكورة حتى وإن كان دكتور ذكورة اونلاين ، وهذا ستعلمه حسب إجابتك على الأسئلة التالية :

  • هل لديك مُشكلة في الوصول لحالة الانتصاب المُرضية؟

  • هل تعاني من مشكلة أن يبقى العضو الذكريّ منتصبًا أثناء العملية الجنسية ؟

  • هل أصبحت مؤخرًا ترغب في مباشرة العمليات الجنسية مع شريكتك بشكلِ أقل ؟ ( انخفاض الرغبة في العلاقة الحميمة )

  • هل لديك مشاكل ذكورة آخرى ؟ ( يتضمن سرعة القذف - التهاب البروستاتا .. إلخ )

  • هل تملك أي أمراضًا مثل التي ذكرناها في جُزء الأسباب ؟ ( السكريّ أو ضغط الدم المرتفع على سبيل المثال )

  • هل لديك أعراضًا غير مُريحة أخرى بخصوص العمليات الحميمة ؟

إن كانت إجابتك بـ "نعم" على كل تلك الأسئلة فمن الأفضل أن تستشير دكتور امراض ذكورة اون لاين عن حالتك ومخاوفك لتستطيع معالجتها قبل أن تصبح مشكلة دائمة لديك وتؤثر على علاقتك مع الطرف الثاني وحدوث مشاكل أكبر على المدى البعيد.

افضل-دكتور-ذكورة-اون-لاين

ما هي طريقة فحص واكتشاف ضعف الانتصاب ؟ 

يمكن للطبيب عند فحصك أن يتأكد من صحة تلك المؤشرات من عدمها وهذا عبر :

  • فحصك بدنيًا والتأكد أن المستشعرات الحسية تعمل بشكلِ صحيح في المنطقة التناسلية. ( العضو الذكريّ والخصيتين )

  • الاعتماد على عينة الدم أو عينة البول للكشف على أية أمراض قد تكون عاملًا مؤثرًا في عملية الانتصاب مثلما ذكرنا، خاصة داء السكريّ.

  • التعرف على الدم المتدفق إلى عضوك الذكريّ من خلال الأشعة المحول الفوق صوتيّ (Ultrasound) وفهم أكثر عن الأوعية التي تمده بالدم.

  • الفحص النفسيّ يكون من طرق الفحص أيضًا لأن العوامل النفسية من الممكن أن تكون هي الأساس في بعض الحالات لذا يضع دكتور امراض ذكورة اون لاين ذلك العامل في الاعتبار كذلك.

كيف يمكن للطبيب معالجة ضعف الانتصاب ؟ 

من الأمور التي يجب معرفتها في طريقة علاج الضعف الجنسيّ هو أنه يجب استشارة طبيب بشكلِ مباشر حتى وإن كان عبر الانترنت مثل دكتور امراض ذكورة اون لاين ، الأهم هو كونه متخصصًا في ذلك المجال وموثوق به حتى لا يعطيك علاجًا يتسبب في حالة أسوأ بحياتك الجنسية.

هناك خيارات متعددة سيطرحها أمامك دكتور امراض ذكورة اون لاين وهي على سبيل المثال :

  • الأدوية التي تؤخذ عن طريق الفم والتي تساعد على إرخاء عضلات العضو الذكريّ وبالتالي زيادة الدم المدفوع إليه لمساعدته على الانتصاب.

  • الحقن التي تمنحك الانتصاب لمدة تُقدر بـ 60 دقيقة على سبيل المثال والتي يتم حقنها بعضوك التناسلي.

  • الأقماع التي يتم إدخالها إلى المجرى البوليّ ( الإحليل ) والذي يبدأ مفعوله بعد دقائق من الاستخدام ليدوم الانتصاب حتى ساعة.

  • مضخة العضو التناسليّ التي تمنحك انتصابًا بعد استخدامها قد يصفها لك دكتور امراض ذكورة اون لاين إن كانت ملائمة لحالتك.

  • زراعات العضو التناسليّ (القضيب) في بعض الأحيان تكون احتمالية واردة ولكن هذا يعتمد على فشل الطرق الأخرى للعلاج.


اسعار-دكتور-امراض-ذكورة-اون-لاين


هل هناك ما أستطيع فعله لتحسين قدرة الانتصاب ؟

يوصي الجميع بما فيهم دكتور ذكورة اونلاين بممارسة الألعاب الرياضية لأنها تحسن من الضعف الجنسيّ خاصة لأنها تزيد من النشاط البدنيّ، كما أنه يُفضل في حالة معرفتك بوجود أي مشاكل مع شريكتك أن تذهبا سويًا إلى استشارات نفسية للتحسين من وضع علاقتكما وبالتالي تقليل فرصة ضعف الانتصاب إن كان سببها نابعًا عن مشكلة نفسية.

المصادر 

المصدر الاول 

المصدر الثاني


احجز زيارة منزلية الان
يمكنك ارفاق صور اشعة أو روشتات سابقة

    حمل التطبيق الأن
  • play store
  • app store