اسعار دكتور علاج طبيعي في البيت بالقاهرة لعلاج ضيق التنفس

يشعر الكثير من الأشخاص في أوقاتِ مختلفة بضيق التنفس الذي يمنعهم عن إكمال يومهم وهو من الأعراض الشائعة عالميًا يشمل عدم القدرة على التنفس بصورة طبيعية ونقص الهواء، يمكن لذلك الشعور أن يكون عارضًا بسبب العَديد من الأمراض ولكنه في أي حالة غير مريحًا ويكون مخيفًا بلحظتها.

سنتناول في هذا المقال من اطلب طبيب الخدمة المُقدمة لقاء اسعار دكتور علاج طبيعي في البيت بالقاهرة من أجل ضيق وصعوبة التنفس، وكيف يساعدك الطبيب خلاله.

ما الذي تتلقاه مقابل اسعار دكتور علاج طبيعي في البيت بالقاهرة لمساعدتك؟

يُمكن لضيق التنفس أن يكون حادًا ( يستمر لأقل من ثلاث أسابيع ) أو مزمنًا ( يستمر ما بين أربع إلى ثمان أسابيع )، وفي بعض الأحيان يحتاج المرضى إلى الحصول على الأكسجين الإضافيّ وقياس التأكسج النبضيّ إلى جانب مراقبة القلب عبر الجهاز المخصص للنبضات.

يحتاج مريض ضيق التنفس أن يعلم جيدًا أنه مهما بلغت جودة الخدمة لقاء اسعار دكتور علاج طبيعي في البيت بالقاهرة لابد أن يُحسن من نمط حياته وهذا يشمل التخلي عن العادات السيئة مثل التدخين، والتعرض للهواء الملوث بالأبخرة الكيميائية أو التدخين السلبيّ وكذلك تجنب التواجد في أماكن بدرجات حرارة عالية.

هناك الكثير من المسببات لضيق التنفس والتي يحتاج المعالج الفيزيائيّ معرفتها أولًا لتشخيصها بصورة صحيحة ثم المساهمة في إعطاء الخطة العلاجية المناسبة للمريض، ومن بين تلك المسببات اضطرابات القلق، والربو، والانسداد الرئوي، وكسور الأضلاع، والاختناق والأزمات والسكتات القلبيّة، والحساسية المفرطة، وفقدان الدم والأنيميا وضغط الدم الرئوي والسمنة وغيرها.

لابد من المتابعة أولًا للحصول على الوصفة الدوائية المناسبة للمريض، أما بالنسبة للخدمة التي يقدمها المعالج الفيزيائيّ بـ اسعار دكتور علاج طبيعي في البيت بالقاهرة، فهي تتضمن تقوية رئتاك على التحمل وقدرتها على استيعاب الهواء.

ما الذي تشمله خطة اسعار دكتور علاج طبيعي في البيت بالقاهرة لضيق التنفس؟

يصمم المعالج الفيزيائيّ للمريض تدريبات تُناسب حالته الصحية، وهذا يشمل مزيجًا من الرياضات الهوائية، والمشيّ أو ركوب الدراجات ومن الممكن أن يقدم له تقنيات التنفس الحجابيّ وتدريبات المقاومة.

توفر اسعار دكتور علاج طبيعي في البيت مُساعدة المريض على إيجاد وضعية ذاتية تُسهل تنفسهم في نوبات ضيق التنفس، وفي حالة الحجاب الحاجز المُسطح غالبًا ما يلجأ المعالج الفيزيائيّ الضغط من البطن لتثبيتها على العضلات. 

يوعي المعالج الفيزيائيّ كذلك طريقة التنفس الصحيحة من الفم، التي تخفف من ألم ضيق التنفس، وتعزز قدرة التحمل، وتحسن من القدرة الوظيفية للرئة.

يمكن تدريب المرضى من خلال جلسات اسعار دكتور علاج طبيعي في البيت بالقاهرة على الوضعيات التي تساعد على التنفس الفعال مثل :

  • الجلوس منتصبًا مع إسناد الذراعين على ذراعيّ المقعد 

  • الاتكاء للخلف للحصول على الدعم، أو الانحناء قليلًا للأمام لتخفيض الضغط الواقع على الحجاب الحاجز 

  • الجلوس بشكلِ مائل للأمام بخصرك وإراحة الذر اعان على وسائد فوق منضدة والقدمان أرضًا

  • الوقوف مسترخيًا مع الانحناء للأمام وترك الذراعان مدعومان على عتبة النافذة مثلًا

  • الوقوف باسترخاء مع الاتكاء على الحائط ومباعدة الساقين بعض الشيء

  • الاسترخاء عند الوقوف بميلِ للحائط مع الذراعين في جيبك

  • الاستلقاء على الفراشِ أو أريكة ( مكان مُسطح ) لتخفيف الضغط الناتج عن محتويات البطن على الحجاب الحاجز

إعرف اسعار دكتور علاج طبيعي في البيت بالقاهرة 

أصبح بإمكانك الآن الاستعانة بمعالجِ فيزيائيّ داخل منزلك دون التحرك خارجه، من خلال خدمة اطلب طبيب التي توفر لك أفضل اسعار دكتور علاج طبيعي في البيت بالقاهرة لمختلف المناطق داخلها، إلى جانب امتداد خدمتها إلى الأسكندرية والجيزة. 

احجز جلساتك مع طبيب علاج طبيعي من خلال موقعنا الإلكترونيّ أو الاتصال برقم خدمة العملاء الساخن والمتاح على مدار الساعة، مع العلم أنه لا تختلف اسعار دكتور علاج طبيعي في البيت زهراء المعادي عن بقية المناطق بفارقِ ضخمِ، وإن كانت جميعها تشترك في نفس الجودة العالية للخدمة، والخبرة الممتازة للطبيب المعالج.

تعرف على اسعار دكتور علاج طبيعي في البيت زهراء مدينة نصر عند إدخالك لتفاصيل الحجز، إلى جانب الموعد المقرر لك، وهو الحال أيضًا بالنسبة لـ اسعار دكتور علاج طبيعي في البيت شبرا وغيرها من الأماكن.

احجز زيارة منزلية الان
يمكنك ارفاق صور اشعة أو روشتات سابقة

    حمل التطبيق الأن
  • play store
  • app store