pixel

افضل دكتور امراض ذكورة في القاهرة واسكندرية ومصر بالكامل

يبحث الكثير من الرجال حاليًا على حلول لمشاكلهم الجنسية التي من الممكن أن تكون آتية بسبب الكثير من الأمراض الجسدية بأسبابها العضوية والنفسية، وبالتالي يبدو الأمر كأنه كومة قَش لو كان يريد استشارة طبيب في منطقة مزدحمة مثل دكتور ذكورة في القاهرة ، أو مدينة واسعة وكبيرة بها خيارات متعددة أيضًا مثل دكتور ذكورة بالاسكندرية وغيرها من المناطق المختلفة..

 وهنا يأتي دور إطلب طبيب الذي بإمكانه أن يرتب لك زيارة منزلية للتشخيص والعلاج مع طبيب متخصص في حالتك تحديدًا ليساعدك في رحلة التشخيص والعلاج.

ولكن قبل أن نوضح لك الأماكن التي تمتد إليها خدماتنا في جمهورية مصر العربية مثل دكتور ذكورة في المهندسين ، والتي تتيح لك الحصول على زيارة متخصصة من طبيب في مجال الذكورة وعلاج العقم والمشاكل التناسلية، لابد أن نتحدث عن الأمراض المختلفة التي تواجه الرجال في مراحلِ عمرية من حياتهم. 

ومن الضروريّ الإشارة لفكرة أن جميع الرجال معرضين بشكلِ أو بآخر للحصول على مرض يمس الذكورة أو الأعضاء التناسلية في مرحلة ما من حياتهم، خاصة مع التقدم بالعمر فمن داخل مناطق متعددة سنذكرها فيما بعد من بينها دكتور ذكورة مدينة نصر ، أو داخل منطقة مُتشعبة مثل دكتور ذكورة في المعادي ، أوضحوا أن من أكثر المشاكل التناسلية التي يذكرها عملائهم عند زيارتهم لهم هي التهاب البروستاتا، القذف المبكر، وضعف الانتصاب ودوالي الخصية، وهي ما سنتداولها في الموضوع من حيث الأعراض ومضاعفاتها حتى تَعلم ما يواجهك قبل طلب العون الطبيّ.

دكتور-ذكورة-بالاسكندرية

ما هي الأمراض المشهورة لدى أي دكتور ذكورة 

أولًا : التهاب البروستاتا وتأثيره على انتصاب العضو الذكري

حسبما يُشير لنا دكتور ذكوره في حلوان من أطبائنا، فإن بعدما كان الظن أن التأثير على انتصاب العضو التناسليّ هي المشاعر النفسية وحدها، فإن التهاب البروستاتا أصبح طرفًا في تلك المعادلة ، سواء أكان التهابًا مزمنًا، أو التهاب بروستاتا حاد.

كما أن دكتور ذكورة بالهرم يوضح أن نوعيّ التهاب البروستاتا يرتبطا بشكلِ أساسيّ بالقدرة الجنسية على انتصاب العضو الذكريّ سواء أكانا بشكلِ مباشر أو عملية القذف المؤلمة عند العمليات الجنسية الذي يتسبب بها التهاب البروستاتا ومن أعراض الالتهاب الحاد :

  • الشعور بالإجهاد ودرجة حرارة الجسم المرتفعة هو علامة يجدها دكتور امراض ذكورة فى غمرة في مرضى الالتهاب

  • الآلام المنتشرة خاصة عند وقت القذف وكذلك في مناطقِ متفرقة بالجسم مثل البطن والعضو التناسليّ وأسفل الظهر

  • من الممكن أن يؤدي ذلك إلى مشاكلِ أثناء التبول حسبما يشير دكتور امراض ذكورة حدائق حلوان مثل الدم في البول والألم عند التبول.

أما أعراض الالتهاب المزمن للبروستاتا مثلما يوضح دكتور ذكورة في فيصل :

من الممكن ألا تظهر أعراضًا شديدة سوى الالتهاب الحاد من وقتِ لآخرِ بالبروستاتا، ولكن تبرز أعراضًا مختلفة ومشابهة لمتلازمة الألم الحوضيّ ومنها مشاكل في الانتصاب، ودماء في السائل المنويّ، ومشاكل القذف، وكذلك تدني الرغبة في الجنس، إلى جانب مشاكل نفسية آخرى كالتوتر والقلق.

أيضًا في حالات معينة حسب دكتور ذكورة في اكتوبر ظهور أوجاعًا في منطقة الأعضاء التناسلية إلى جانب الأربية والمناطق التي ذكرناها آنفًا كالبطن والمستقيم والجزء السفليّ من الظهر  واضطرابات تخص الجهاز البوليّ مثل الحاجة المستمرة للتبول والحرقان عند القيام به، وزيادة الرغبة في التبول أثناء الفترة الليلية.

ثانيًا : مشاكل القذف وتأثيرها على العلاقات الحميمة

يتفق العديد من أطباء الذكورة من مناطقِ مُختلفة مثل دكتور ذكورة شبرا ، وكذلك من المنطقة الجنوبية من القاهرة دكتور ذكورة حلوان أن مشكلة القذف المبكر لدى الرجال هي الأكثر شيوعًا كـ خللِ جنسيّ يُصيب الرجل ويجعله يخرج السائل المنويّ قبل الميعاد أو النشوة الجنسية خاصة لكون المعدل الطبيعيّ هو دقيقتان على أقل تقدير.

ومن الممكن ملاحظة مشكلة القذف المبكر هذا خلال عملية الاستمناء وليست أثناء الاتصال الجنسيّ المباشر فحسب، فعند العمليات الحميمة يمكن أن تلاحظ مشكلة الدفق المبتسر ( سرعة القذف ) حسب إجماع من عِدة أطباء مثل دكتور ذكورة 6 اكتوبر وفي مناطق مختلفة مثل دكتور ذكورة مصر الجديدة هو أنها تشمل :

  • الدفق شبه الدائم إن لم يكن دائمًا خلال دقيقة من بداية العملية الجنسية.

  • فقدان القدرة على التحكم في إمساك السائل المنويّ عن الخروجِ.

كما أن معظم شكوى الرجال عند زيارتهم أيضًا في مدينة الإسكندرية من دكتور ذكورة بالعجمي غالبًا ما تكون بسبب سرعة القذف، حيث يعاني منها واحد من بين كل ثلاثة رجال يذهبون لاستشارة طبيب أمراض ذكورة مع العلم أن يمكن علاجها سريعًا وليست مشكلة متأزمة أو صعبة الحل.

من مضاعفات القذف السريع هو المشاكل الزوجية فيما بعد، والتي تهدد استقرار العلاقة، ومن ناحية أخرى فإن بعض الرجال الذين يعانون منها عند دكتور امراض ذكورة بالشيخ زايد يعانون كذلك من مشاكل في تخصيب البويضات لدى الأنثى بسبب فشلهم في تلقيحها داخل العضو التناسليّ للأنثى بسبب القذف المبكر.

دكتور-ذكورة-في-اكتوبر

ثالثًا : ضعف الانتصاب ( الضعف الجنسي لدى الذكور )

سواء أكنت تستهدف دكتور ذكورة بالقاهرة ، أو دكتور ذكورة الاسكندرية لعلاج المشكلة التي تعاني منها، فمن الضروريّ أن تعلم وجود اضطراب الانتصاب ضمن مشاكل الذكورة التي يعاني منها الرجال بعدد يصل إلى 152 مليون رجل بالعالم ومنها بالطبع نسبة لا يُستهان بها داخل المنطقة العربية. 

لذا قبل أن تستشير أي دكتور ذكورة مثل دكتور ذكورة وعقم في الدقي فيما يواجهك لابد أن تلاحظ الأعراض التي تعاني منها أولًا حتى تتأكد من صحتها، سواء أكنت ستتجه إلى دكتور في أماكنِ مختلفة مثل دكتور امراض ذكورة السيدة زينب ، أو كنت تريد التواصل مع دكتور ذكورة بالشيخ زايد أو حتى قررت استخدام خدمة "إطلب طبيب" من أجل حجز زيارة منزلية.

الضعف الجنسيّ قد يواجهك إن كنت تعاني من :

  • الزُهد ( عدم الرغبة ) أو انخفاض الرغبة لمُباشرة أيًا من العمليات الجنسية.

  • عدم استطاعة الرجل في الحفاظ على عضوه الذكريّ مُنتصبًا لفترة مُرضية 

  • العجز التام على انتصاب عضو الرجل التناسليّ حتى مع المحفزات الجنسية

تعتبر تلك المشكلة من أكثر المشاكل التي يدخل بها الكثير من العناصر والتي يحاول معظم الأطباء معرفتها - حسب قول دكتور ذكورة في العاشر من رمضان - أولًا قبل وصف العلاج المناسب، لأنها تعتمد على المشاعر والأعصاب والنشاط الدماغيّ والهرمونات والتكوينات العضلية وكذلك الأوعية الدموية ومن الممكن أن يكون عاملها نفسيّ أو عضويّ. 

من المؤكد أن استمرار مشكلة الضعف الجنسيّ خلال العملية الحميمة قد تؤدي إلى مضاعفات أخرى مثل عدم الوصول إلى الرضا التام عن الممارسة الجنسية، وكذلك المشاكل النفسية مثل التوتر والقلق التي يخشى فيها الرجل عن أداءه أثناء الاتصال الجنسيّ وهي من الحالات المنتشرة لدى دكتور ذكورة عين شمس ، كما أنها تؤثر على فرص الإنجاب نظرًا لعدم القدرة على الانتصاب.

دكتور-ذكورة-في-المهندسين

رابعًا : دوالي الخصية المؤثرة على الأداء الجنسيّ

تتضمن المشاكل الجنسيّة التي يقوم بحلها أي دكتور ذكورة بالجيزة وغيرها من المناطق، هي الدوالي المتواجدة في منطقة الخصية، والتي تعني أن هناك تضخمًا حدث في كيس الصفن الذي يحتوي على الخصيتين، ومن الممكن ألا تؤثر في عملية الإنجاب، ولكن في بعض الأحيان تتسبب في إنخفاض إنتاجية الخصية وكذلك جودة إنتاجها للحيوانات المنويّة المسئولة عن التخصيب نظرًا لضمور الخصية، مما قد يصل بالرجلِ إلى حدوث العقم لديه.

أيًا يكن المكان الذي تبحث عنه لأجل الذهاب إليه مثل دكتور ذكورة مصر الجديدة ، فأحيانًا قد لا تشعر بأعراضِ واضحة لدوالي الخصية أو فيما يعرف بالقيلة الدوالية لأنها لا تظهر سوى عند الفحص مثلًا عند الإصابة بالعقمِ، ولكن في بعض الحالات يمكن أن تشعر بأعراضِ معينة مثل :

  • آلام قد تكون خَفيفة أو شديدة للغاية

  • تزداد الأوجاع تلك مع الوقت على مدارِ اليوم حسب دكتور امراض ذكورة حدائق القبة

  • الوجع يزداد عندما تنهض للوقوف أو عند قيامك بأي نشاط بدنيّ لمدة طويلة

  • ينخفض شعور الألم عندما تصبح مستلقيًا على ظهرك

  • فشل محاولات الإنجاب رُغم إتمام العمليات الجنسية

خامسًا : علاج أطباء الذكورة للأمراض المنقول جنسيًا 

من الممكن أن تكون المشاكل التي تواجه الرجال هي بسبب أخطاء تحدث أثناء العلاقة الحميمة، أو بسببِ مرض متواجد بالفعل لدى الشريكة الجنسية وبالتالي ينتقل إلى الرجل مسببًا له مشاكل ذكورة حسبما يوضح دكتور ذكورة بالعجمي فهناك الأمراض المنقولة بسبب الجراثيم كالسيلان، وداء المتدثرة، والزهريّ.

 وهناك ما هو ناتج عن الفيروسات مثل نقص المناعة البشريّ (الإيدز) والتهاب الكبد الوبائيّ، والهربس، إلى جانب الأمراض الخاصة بالطفيليات مثل قمال العانة والمشعرة الثلاثية، وهو ما يشير إليه  دكتور ذكورة بالجيزة .

ما هي دلائل الإصابة بمرضِ منقول جنسيًا ؟

يوضح دكتور ذكورة عين شمس أن أي نوع من الإفرازات غير الطبيعية من العضو التناسليّ الذكريّ هي علامة لابد الرجوع منها إلى إختصاصيّ، وإن كان يصاحبها أي نوعًا من القرحات أو التغير في شكل الجلد (طفح جلديّ على سبيل المثال)، وإن كان هناك حرقًا عند التبول.. ومن المفضل على أية حال عند دخولك في علاقات متعددة أن تقوم بفحصِ دوريّ للإطمئنان حسب دكتور ذكورة في فيصل .

لكل مرض أعراضه الخاصة، ولكن تلك هي العلامات المثيرة للشك والتي يجب أن تستشير طبيبًا فور شعورك بها، وهذا ما يوفره لك اطلب طبيب من خلاله حيث يمكنك الوصول إليه في منطقتك مثل دكتور ذكورة وعقم في الدقي.

دكتور-ذكورة-مدينة-نصر

ما هي النصائح التي يعطيها دكتور ذكورة لزيادة الخصوبة ؟

عندما تحظى بزيارة منزلية من دكتور ذكورة في العاشر من رمضان أو حتى عندما تذهب إلى عيادة امراض ذكورة لدى دكتور ذكورة وعقم السيدة زينب أو أي منطقة أخرى بشكلِ عامِ، فسيقدم لك نصائح بشأن زيادة الخصوبة والتي منها العام، وكذلك المخصص :

  • مارس الرياضة بانتظامِ لترفع مستوى التستوستيرون وتزيد من جودة الحيوانات المنويّة.

  • استهلاك معدل عالِ من مضادات الأكسدة خاصة فيتامين سي كما ينصح دكتور ذكورة في المعادي بتناول الكيوي والفراولة

  • تجنب أي مسبب للقلق أو التوتر لمنع ارتفاع هرمون الكورتيزول بتأثيراته السلبية على خصوبة الذكور طبقًا لـ دكتور ذكورة حدائق الاهرام

  • تحفيز هرمون الذكورة من خلال تناول أطعمة فيتامين د والتي تجعل الحيوانات المنوية قادرة على الحركة بشكلِ أفضل

  • رفع هرمون التستوستيرون من خلال تغذية الجسم بعنصر الزنك المتوفرة في الأسماك.

  • يوصي دكتور ذكورة في سموحة كذلك ببعض الأطعمة على غرارِ :

السبانخ التي تحتوي على الفوليك آسيد، الشوكولاتة الداكنة والتي تزيد من إنتاج السائل المنويّ، الطماطم، والمكسرات كعين الجمل، كذلك الفاكهة كالعنب الأحمر، والرمان، وكذلك الموز. 

اطلب دكتور ذكورة من إطلب طبيب 

يمكنك من خلال موقعنا أن تحجز زيارة منزلية من طبيب متخصص في مجال الذكورة والأمراض التناسلية، مثل دكتور ذكورة في شبرا الخيمة ، أو حتى في أماكنِ مختلفة تمامًا مثل دكتور امراض ذكورة في غمرة وجميع الأطباء الذين نتعامل معهم يحاولون قدر الإمكان علاجك من أي مشكلة تواجهك.

لأن مشكلة الذكورة التي تواجه الرجال غالبًا ما تحتاج إلى مناخِ خصوصيّ لا يسوده الحرج، فإن Otlob Tabib توفر عليك الشعور بعدم الراحة من خلال ترتيب زيارة من دكتور ذكورة حدائق الاهرام إلى منزلك، حيث سيمكنك أن تستفيض في شرح ما تمر به بكل بساطة.

ما يميز أطلب طبيب أن لديها باقة من أكثر أطباء الذكورة خبرة وشهرة في ذلك المجال، والذين سيقوم فريق عملنا بترتيب زيارة مع واحدًا منهم أيًا يكن موقعك مثل كونك ترغب بـ دكتور امراض ذكورة فى غمرة خلال 24 ساعة من تاريخ إدخالك لطلبك عبر الموقع الإلكترونيّ أو تطبيق هاتفنا على البلاي ستور، أو جوجل بلاي.

كيف يمكنني تسجيل طلبًا لطبيب من خلال الخدمة ؟

 الأمر بسيط للغاية، فـ على حسب المنطقة التي تقطن بها سنختار لك أقرب طبيب وليكن مثالًا على ذلك أنك تحتاج إلى دكتور امراض ذكورة حدائق القبة ، وقتها ستقوم بالدخول إلى موقعنا Otlob Tabib.com ثم ستضع البيانات المطلوبة مِنك والتي ستكون :

  • الاسم الخاص بك (كاملًا)

  • رقم الهاتف الخاص بك لسهولة التواصل معك عند تحديد موعدًا مع دكتور امراض ذكورة حدائق حلوان

  • المحافظة التابع لها. ( القاهرة الكبرى / الأسكندرية )

  • نوع الخدمة ( التخصص بمعنى آخر )

  • المنطقة التي تريد أن تحصل على طبيبِ بها مثل دكتور ذكورة في شبرا الخيمة

  • البريد الإلكترونيّ الشخصيّ

  • العنوان التفصيليّ لسهولة وصول الطبيب إليك.

  • الرمز الترويجي في حالة وجود واحدًا.

هذا في حالة حَجزك عبر موقعنا الإلكترونيّ، أما إذا كنت تنتوي طلب زيارة منزلية عبر التطبيق ولنقل من دكتور ذكورة في سموحة مثلًا، فستقوم بالتسجيل مرة واحدة بتلك المعلومات الأساسية، وسيحفظ الأبلكيشن معلوماتك تسهيلًا لعملية الطلب المُقبلة والتي لن تضطر بها سوى في تأكيد معلوماتك مثل العنوان.

مميزات خدمة اطلب طبيب 

هناك الكثير من التسهيلات التي يوفرها اطلب طبيب للعملاء الذين يختارونه خاصة مع امتداده لخدمة العديد من المناطق، مثل دكتور ذكورة في المهندسين ، وأماكن متنوعة أخرى في القاهرة الكبرى والأسكندرية مثل دكتور ذكورة مدينة نصر ، وبالتالي فإنه يضمن وصول الطبيب الملائم لحالتك في أسرع وقت ممكن.

كما أنه يتضمن الكثير من الخدمات الإضافية مثل :

  • التميز لك كمريض، بدلًا من الانتظار لساعاتِ طويلة في عيادة دكتورة ذكوره في حلوان أو غيرها من الأماكن لتنتظر دورك.

  • لن تضطر للانتظار لوقتِ معين من أجل حجز الزيارة أو الاستشارة المنزلية، لأننا نعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

  • معرفة التقييمات السابقة من العملاء الذين سبق لهم أن حظوا بزيارة منزلية من خلالنا وهو ما يضمن لك الشفافية والمصداقية والثقة الموضوعة بنا.

  • قبل زيارة الطبيب لك أو حتى أثناء الخطة العلاجية التي يضعها لك دكتور ذكورة بالهرم مثلًا يمكنك التعرف أكثر عن المرض من خلال المدونة.

  • تستطيع أن تحظى بـ نصائح في شتى التخصصات الطبية التي ستعطيك نبذات بسيطة عن تصرفات لحياة أفضل.

  • هناك خط ساخن لخدمتنا يعمل طوال الوقت بلا استثناء حتى يوفر لك احتياجاتك ويجيب عنك تلك الأسئلة التي تدور بذهنك.


المصادر 

المصدر الاول 

المصدر الثاني 

المصدر الثالث 

المصدر الرابع 



احجز زيارة منزلية الان
يمكنك ارفاق صور اشعة أو روشتات سابقة

    حمل التطبيق الأن
  • play store
  • app store