Hot Line

شروط الاستخدام - للطبيب

إتفاقية ترخيص برنامج اطلب طبيب  بين شركة انوفايشن تكنولوجى (Innovation Technology  )و الطبيب الراغب فى المشاركة و التسجيل بالتطبيق :  

هــــام:اقـــرا مــــا يلى جيداً قبل تثبيت المشاركة فى هــــذا البرنامج و التسجيل به 


أبرمت اتفاقية ترخيص البرنامج هذه  والمشار اليها فيما بعد بـ "الاتفاقية  "بين كلا من :-

الطبيب (المصرح له بمباشرة مهنة الطب من وزارة الصحة و المقيد بنقابة الاطباء ) وشركة انوفايشن تكنولوجى (Innovation Technology  ) والمشار اليها  بـــ "Innovation Technology  " .ترخص هذه الاتفاقية للطبيب التسجيل بالبرنامج المذكور فى الفقرة ( 1 ) أدناه...وهو عباره  عن برنامج يتم تنزيلة و تشغيلة عن طريق شبكة الانترنت و يمكن للطبيب بعد التسجيل تقديم الخدمات الطبية من خلال الطلبات المرسله من المستخدمين و المشاركين بالبرنامج الذي يمكّن المستخدم من استدعاء احد الاطباء المسجلين لطلب الخدمة الطبية من أقرب طبيب كما هو محدد عن طريق نظام تحديد المواقع في مقابل رسوم وتتعلق هذه الإتفاقية بحقوق المستخدم النهائى ، ولاتعتبر إتفاقية بيع ، وتظل مالكة "Innovation Technology  "للبرنامج.


يجب قراءة هذه الإتفاقية جيدا قبل التسجيل بالبرنامج بالنقر فوق الزر "موافق"أثناء التسجيل بالبرنامج ويوافق الطبيب على بنود وشروط هذه الإتفاقية ، وأذا لم يوافق الطبيب على جميع بنود وشروط هذه الإتفاقية ، فيجب عليه النقر فــوق  الــزر "رفض"أو"لا أوافق "وإلغـاء التسجيل ...ويوافق الطبيب على أن التسجيل بالبرنامج و المشاركة به يعتبر إقراراً منه بقراءته لهذه الإتفاقية وفهمه لهــا وقبوله بالإلتزام ببنودها وشروطها .


1-عن التطبيق

أطلب طبيب هو تطبيق إلكتروني للهواتف الذكية تابع لشركة انوفايشن تكنولوجي، حيث يمكن للطبيب بعد تسجيل حسابه الشخصي تقديم الخدمة الطبية للمستخدمين فى التخصصات المعلن عنها .بعد التسجيل في التطبيق سوف تستقبل طلبات المرضى الأقرب إلى موقعك المحدد وفقًا لنظام تحديد المواقع و بمجرد قبولك للطلب سوف تكون ملزمًا بالإنتقال إلى موقع المريض بنفسك لتقديم الخدمات الطبية المعلن عنها .  


2.الالتزام

يجب عليك الالتزام بكل  الشروط والأحكام الواردة في هذه الأتفاقيه وبالإتفاق المبرم بينك وبين الشركة وأي سياسات أخرى مشار إليها وكل القوانين واللوائح والقواعد المطبقة عند استخدامك لهذا التطبيق.بموجب هذه الشروط والأحكام، فإنك تُمنح حق محدود، قابل للإلغاء وغير حصري لاستخدام التطبيق ومحتواه في سياق الاستخدام العادي.أنت غير مصرح لك باستخدام حقوق الملكية الفكرية الخاصة بأي طرف ثالث إلا في الحدود المسموح بها قانونًا.وسوف يحتفظ اطلب طبيب بملكية كل حقوق الملكية الفكرية الخاصة به وليس لك أي حق في الحصول على أيًا منها بموجب هذه الشروط والأحكام أو غيرها.كما لن يكون لك الحق في استخدام أو نسخ أو عرض أو إنشاء أي أعمال مشتقة من الأجزاء والمواد والتراخيص الخاصة بالمحتوى المتاح على التطبيق إلا بالقدر الضروري لاستخدام التطبيق للغرض المقصود منه.ولا يجوز لك محاولة عكس الإجراء الهندسيلأيًا من التقنيات المستخدمة في تقديم الخدمة.ويحثك أطلب طبيب على الاتصال بنا في حالة ما إذا علمت بأي سلوك يخالف هذه الشروط حيث نحتفظ بالحق في الرد على هذه الإتصالات ولكننا لا نلتزم به.


3.الإستقلالية

أنت طبيب مستقل ولست وكيل أو موظف لدى الشركة.وبناء على ذلك، فإنك تتعهد بأنك لن تظهر كوكيل للشركة و لن تضع نفسك موضع الوكيل أو الموظف.وعليك ألا تنضم لأي إتفاقات من شأنها أن تُلزم الشركة بأي إلتزامات قانونية أو غير ذلك.

و هذا من شأنه أن يؤدي إلى التالي:

-أنت مسئول مسئولية كاملة عن تدبير المواد و المستلزمات اللازمة لتقديم الخدمة وأهمها:حقيبة الإسعافات الأولية وجهاز قياس الحرارة وجهاز قياس الضغط.

-أنت مسئول عن  كل المصروفات المتعلقة بإنتقالك من وإلى المريض وكذلك المصروفات الخاصة بأجور مساعديك.

-أنت مسئول مسئولية كاملة عن أخطاءك المهنية عند حدوثها أو أى مسؤوليات أيًا كان نوعها وبأى شكل من الأشكال عند وقوعها لطالبى أو مستخدمي التطبيق "المرضى".

-أنت مسئول عن كل المصروفات الناتجة عن أي مرض، عدوى، حادث...الخ، أثناء أو بمناسبة تقديم الخدمة الطبية.

-أنت مسئول بمفردك عن كل الالتزامات القانونية وتتعهد بدفع كافة الالتزامات المالية كالضرائب، والأجور، والرسوم ...الخ، المستحقة وفقا للقوانين المختلفة.

-أنت مسئول بمفردك عن أي إستشارات طبية أو أي إستشارات أخرى تقوم بمنحها لمستخدمي التطبيق .

-أنت مسئول عن تجديد رخصة مزاولة المهنة الخاصة بك قبل انتهائها و إمداد شركة انوفايشن تكنولوجي (Innovation Technology  ) بصورة من الرخصة المُجددة.


4.الأهلية المطلوبة :

يجب أن تكون طبيب ممارس مرخص له ومسجل في نقابة الأطباء بترخيص ساري المفعول حتى تقوم بالتسجيل في التطبيق بعد توقيع الاتفاق مع الشركة من أجل تقديم خدماتك الطبية للمستخدمين"المرضى".وبناءًا على ذلك، فإنك مسئول عن الحصول على التراخيص اللازمة لتقديم الخدمات الطبية.

ومن خلال التسجيل في هذا التطبيق، فإنك تقر وتضمن أن لديك الحق والصلاحية والأهلية اللازمة  للدخول في شروط الاستخدام هذه والالتزام بكل الشروط والأحكام الواردة فيها.


5.تسجيل الطبيب و كلمة المرور

5-1التسجيل

بعد توقيع الإتفاق مع الشركة يجب عليك تسجيل دخولك على تطبيق اطلب طبيب وإنشاء حساب"الطبيب"عن طريق عملية التسجيل الإلكتروني، وسوف يمنحك حسابك الفرصة لتشغيل التطبيق من أجل استقبال الطلبات .وخلال عملية إنشاء حسابك، يتعين عليك إمداد أطلب طبيب بمعلومات دقيقة وكاملة كما هو موضح في نموذج التسجيل، وعليك إخطار اطلب طبيب فورًا بأي تغيير في أيًا من هذه المعلومات.في حالة فشلك في تقديم أو تحديث هذه المعلومات، فلن تتمكن من تقديم خدماتك الطبية للمرضى من خلال التسجيل كطبيب في اطلب طبيب، فإنك توافق على إستخدام عنوان البريد الإلكتروني لإرسال إشعارات تتعلق بالخدمة، بما في ذلك أي إشعارات مطلوبة بموجب القانون وفاتورة الخدمة.أطلب طبيب قد يرسل لك أي تغيير في الخدمات.


5-2كلمة المرور

خلال عملية التسجيل، سيُطلب منك إختيار كلمة مرور.وعليك الحفاظ على سرية كلمة المرور الخاصة بك حيث أنك ستكون مسئولًا مسئولية تامة عن أي استخدام لكلمة المرور وللحساب.بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي استخدام من قبل أي طرف ثالث غير مصرح به.وعليك إخطار أطلب طبيب فورًا في حالة اختراق حسابك أو كلمة المرور الخاصة بك أو الدخول إليه أو استخدامه من قِبل أي شخص اخر.يجب عليك ابلاغ اطلب طبيب اذا ما تيقنت او شعرت بانه قد تم الدخول الغير مصرح به لحسابك الشخصي بالاضافه الي ذلك فانه يجب عليك اخطار اطلب طبيب اذا ماشعرت بانه قد تم اختراق التطبيق .

ان الادخال الخاطئ المتكرر لكلمة المرور الخاصه بك سيؤدي الي التوقيف المؤقت لحسابك مما سيتطلب منك التواصل معنا لاسترداده ....و تعمل الشركة على اتخاذها لكافة وسائل الحمايه الا اننا لا نضمن نجاح منع أي اختراق لحسابك.

انك المسئول الوحيد في حماية كلمة المرور الخاصه بك وتتحمل كامل المسئوليه عن أي نشاط في حسابك سواء صرحت بذلك النشاط او لم تصرح .

ويجب عليك تحت أي ظرف من الظروف ألا تستجيب لطلب كلمة المرور الخاصة بك، خاصةً إذا كان الطلب من شخص يدعي أنه موظف لدى اطلب طبيب، حيث أن موظفي اطلب طبيب لن يقوموا أبدًا بطلب كلمة المرور الخاصة بك.ويجب عليك إخطار اطلب طبيب في حالة ما إذا تلقيت مثل هذا الطلب.


6.سياسة الخصوصية

اطلب طبيب وكل الشركات التابعة له تعتبر خصوصية معلوماتك السرية واحدة من أهم العناصر في علاقتنا معك.حيث أننا نأخذ على محمل الجد مسئوليتنا في الحفاظ على سرية معلوماتك وفقًا لما يفرضه القانون من الحفاظ على خصوصية وأمن المعلومات.وفي حالة حدوث أي اختراق يضر بسلامة وسرية معلوماتك، سوف يتم إخطارك فورًا.ونحن لن نقوم باستخدام أو مشاركة أيًا من معلوماتك السرية إلا على النحو الموضح تالياً:

المعلومات اللازمة في سبيل تقديم الخدمات الطبية مثل:اسمك، التخصص، الموقع ، رخصة مزاولة المهنه سارية المفعول..الخ.

المعلومات التي يجب كشفها بناء على حكم أو أمر قضائي.


ان كل المحتويات التي لا تتعلق بك او لم تنشئها علي سبيل المثال وليس الحصر العلامات التجاريه ,الشعارات,النصوص و التصاميم هي مملوكه لاطلب طبيب ولا يحق لك استخدامها بغير مايمكنك من الاستفاده من الخدمه المقدمه .


أنت تقر بأن الاتفاق المبرم بينك وبين الشركة يُنشيء علاقة ذات طابع سري بينكما.وعلى  أساس هذه العلاقة قد تكشف الشركة لك معلومات عن ملكيتها وقيمتها التجارية وهي بطبيعتها سرية وهذه المعلومات تعتبر من أسرار الشركة التجارية.ويجب عليك أن تحتفظ بهذه المعلومات بسرية تامة، كما يجب عليك ألا تقوم بإفشائها للغير، وألا تستخدمها لغرض آخر سوى تقديم الخدمة

وفقا لهذا الإتفاق.و يجب عليك الحفاظ على كل المحتويات، سواء كانت مكتوبة أو غير مكتوبة، والتي تمنحها الشركة لك، ويجب عليك ألا تنسخ هذه المحتويات بدون موافقة مسبقة ومكتوبة من الشركة.

أنت تقر أيضًا بأن أي إفشاء غير مسموح به لأيًا من هذه المعلومات /المستندات سيؤدي إلى خسارة وإضرار بالشركة، وتوافق بالإضافة إلى ذلك على أن الإخلال بهذا النص يمنح الشركة الحق في اتخاذ كافة الأجراءات التحفظية لاستعادة حقوقها، دون الإخلال بأي تعويضات  منصوص عليها  بموجب القانون.



7..إلغاء الحساب

أنت توافق على أن الحساب الخاص بك قد يتم إلغائه بناءًا على طلبك أو بناءًا على تقدير أطلب طبيب وكل الشركات التابعة له في حالة عدم الالتزام بهذه الشروط والأحكام.


8.معلومات المرضى

معلومات المرضى الموجودة على التطبيق معدة فقط لتوفير الخدمة الطبية ولذلك فإنه يجب عليك عدم نشر أو استخدام أيًا من هذه المعلومات خارج نطاق الخدمة المقدمة.كما أن أطلب طبيب غير مسئول عن أي معلومات غير صحيحة مقدمة من المرضى.


10.حقوق الملكية الفكرية

أنت توافق على أنه لا يوجد هنا ما يمنحك الحق في استعمال أو استغلال أيًا من حقوق الملكية الفكرية، أو أيًا مما هو مرفق بالتطبيق بحسن نية.وتوافق أيضا على أنك تقر دائما بصحة وملكية الشركة و/أو أيًا من فروعها، والشركات التابعة لها و/أو مجموعة الشركات، حسبما يقتضى الحال، لحقوق الملكية الفكرية ويجب عليك ألا تجعل صحتها وملكيتها محل نزاع في أي وقت.

أنت أيضاً تتعهد بألا تتخذ أو تستخدم اسم الشركة أو اسم الشركة التجاري أو عنوان الشركة أو أي تصميمات تجارية تتضمن أيًا من أسماء أو شخصيات أو أعمال فنية أو تصميمات أسماء تجارية أو علامات تجارية أو علامات الخدمة الخاصة من الشركة و/أو فروعها /مجموعة الشركات أو أيًا مما يشبهها لأي إعلانات أو ترويج للمبيعات أو دعاية.

أنت توافق على أنه يحق للشركة لأغراض الترويج والدعاية استخدام المعلومات المقدمة منك وأيضًا استخدام المقالات التي تنشرها على موقع الشركة بشكل عام.


11.التعديلات

قد نقوم بتحديث أو تغيير خدماتنا أو الأحكام المنصوص عليها في هذه الشروط من وقت لآخر و لذلك فإننا نوصي بمراجعة هذه الشروط بشكل منتظم.ومثل هذه التعديلات سيكون لها أثر فوري.

و بالتالي فإنك تقر و توافق على أن استمرارك في استخدام خدماتنا بعد تحديث أو تغيير هذه الشروط يعد قبولًا منك لهذه الشروط المعدلة.في حالة ما إذا تم تغيير هذه الشروط بشكل يؤثر جوهريًا على استخدامك للخدمات، قد نقوم، دون إلزام أو تقييد، بإرسال إشعارات على التطبيق أو إعلامك عبر البريد الإلكتروني بمثل هذه التغييرات.

الإصدار الأحدث من هذه الشروط و الأحكام يسود و يحل محل جميع الإصدارات السابقة.


12.الرسوم و طريقة الدفع

يلتزم الطبيب بدفع القيمة المستحقة للشركة حسب الأتفاق المبرم معه في نهاية كل شهر إما بإيداعها في الحساب الخاص بالشركة في البنك أو عن طريق دفعها للمندوب المُكلف من الشركة بتحصيلها.و تيسيـراً على الطرف الثانى فى تحويل هذه المستحقات على الحساب الخاص بالطرف الاول فإنه يحق له الإستفادة من فترة السماح التى تعطى له وهى التحويل خلال الأسبوع الأول من الشهر التالي كحد اقصى وفى حالة عدم التحويل يتم استبعاد الطرف الثانى تلقائيا من التطبيق مع فسخ العقد دون الحاجة الى تنبيه أو انذار او اخطار بذلك و يحق للشركة المطالبة القانونيه لحقوقها اذا رأت ذلك.


13.انهاء الحساب

يجوز لنا إلغاء و/أو إيقاف حسابك فورًا، ودون إخطار مسبق، إذا حدث إنتهاك لهذه الشروط والأحكام أو للاتفاق الموقع مع الشركة.ويجوز لنا أيضًا إلغاء أو إيقاف حسابك لأي سبب أخر، بما في ذلك عدم الاستخدام لفترة طويلة، ولكننا سنحاول إخطارك قبل مثل هذا الإلغاء أو الإيقاف.انوفايشن تكنولوجي لن تكون مسئولة تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث عن هذا الإنهاء أو الإلغاء.


14.تحديد المسئولية

ان اطلب طبيب لن يكون مسئولًاعن اي اخطاء او عدم دقة او خسران للمعلومات وليس مسئول عن اي اختراق قد يحدث لها حيث ان اطلب طبيب ليس مسئولا   تجاه أي شخص عن أي إصابات أو تعويضات أو خسائر أو أضرار(سواء مباشرة أو غير مباشرة)أو عن أي قرار أو تصرف يتخذ بناءًا على الخدمة المقدمة.كما أن اطلب طبيب لا تقدم أي ضمانات أو إقرارات، صريحة أو ضمنية، فيما يتعلق بالخدمة أو بخصوص أي معلومات أو منتجات أو خدمات مقدمة عن طريق التطبيق.


15.القوة القاهره 

اطلب طبيب قد لا تلتزم بالشروط المنصوص عليها في حالة وقوع أي احداث غير متوقعه نتيجه للتغيير السلبي في القوانين او احداث التخريب او الاضطرابات العامه او احداث مفاجئه مثل الحرائق او الفياضانات او العواصف او الأعاصير او الظروف الجويه الاستثنائيه او الحرب او احداث الشغب او الهجمات او الثورات او الإرهاب أو أي أسباب او ظروف او اعمال اخري خارجه عن الاراده .


16.المنازعات و القانون الواجب التطبيق

ينظم العلاقة بين الطبيب والشركة الأتفاقيات المبرمة مع الطبيب و القوانين المطبقة في جمهورية مصر العربية.أي نزاع ينشأ بخصوص هذه العلاقة يتم حله بالطرق الودية وفقا للأتفاقيات المبرمة مع الطبيب وفي حال تعذر ذلك يكون الاختصاص لمحكمة الجيزة الابتدائية ومحكمة العجوزة الجزئية كلا حسب اختصاصه.


17.التعاقد الإلكتروني والإخطارات

تعد الموافقة على استخدام هذا التطبيق توقيعًا إلكترونيًا على هذه الشروط والأحكام، والتي تشمل سياسة الخصوصية، بالإضافة إلى قبولك للتعاقد إلكترونيًا معنا.

هذه الشروط و الأحكام تعتبر جزء لا يتجزأ من الاتفاق المبرم بين الطبيب و الشركة.

احجز زيارة منزلية الان
    حمل التطبيق الأن
  • play store
  • app store