هل تحتاج رعاية متخصصة؟ اعرف اسعار رعاية المسنين بالمنزل مصر

اسعار رعاية المسنين بالمنزل يمكن أن تكون مرتفعة، ولكن هل تشعر مؤخرًا بالضغط الواقع على عاتقك للاعتناءِ بشخصِ مسن؟ هذا لا يعني كونك شخصًا سيئًا أو تتهرب من مسئوليته، ولكن هذا شعور طبيعيّ رجوعًا إلى المهام المختلفة التي أصبحت تخصك الآن، وهو ما لا يتناسب مع الأشخاص غير المؤهلين عادة.

في هذا المقال من اطلب طبيب ستعرف مميزات الرعاية المتخصصة مقابل الخدمة التي ستلقاها بـ اسعار رعاية المسنين بالمنزل بمصر، إلى جانب التعرف أكثر على خدمة اطلب طبيب للرعاية المنزلية للمسنين.

لماذا تدفع اسعار رعاية المسنين بالمنزل مصر ؟

التقدم بالعمر يمكن أن يصبح ضاغطًا على الأعصاب، ليس للمسن فحسب، بل على أفرادِ العائلة بالمثل، وهذا للانخفاضِ التدريجيّ في الأداء البدنيّ والحركيّ والذهنيّ وكذلك النفسي الذي يعاني منه، وهو ما يتطلب مواكبة تلك التغيرات بنمط حياتيّ مختلف له ولمن حوله، فمن المتوقع عندما يصل العمر إلى الستين فيما فوق، أن يعاني المريض من :

  • أمراض الجهاز العصبيّ مثل مرض باركنسون 

  • أمراض الخرف وتراجع الإدراك مثل الزهايمر 

  • تراجع كفاءة الحواس ومن أبرزها حاسة السمع 

  • انخفاض كفاءة عضلة القلب والشكوى من المشاكل القلبية

  • مشاكل المفاصل والعضلات المختلفة مثل التهاب المفاصل الضموريّ

  • تراجع قدرة الجهاز التنفسيّ على العمل بصورة صحيحة مؤديًا إلى الربو

  • الأمراض المزمنة كضغط الدم المرتفع وداء السكريّ

وفي حالة أراد أفراد العائلة الاعتناء بالمسن في تلك الحالة، غالبًا ما سيكون الأمر مرهقًا بالنسبة إليهم، لذا مُقابل اسعار رعاية المسنين بالمنزل فى مصر يمكنهم أن يحصلوا على أفرادِ مؤهلين للتعامل مع المسنين وتحسين حالتهم النفسية والصحية وتعزيز قدراتهم البدنية وهذا من خلال قدراتهم التمريضية.

إقرأ في أهم النصائح لاختيار أفضل اسعار رعاية المسنين بالمنزل فى مصر

كيف تبحث عن اسعار رعاية المسنين بالمنزل في مصر المناسبة؟

يمكنك الآن من خلال خدمة اطلب طبيب أن تحصل على خبرة فريق الرعاية التمريضية للمسنين المدربين على معاييرِ عالية مُقابل أكثر اسعار رعاية المسنين بالمنزل مصر ملائمة لميزانيتك، وبدلًا من انتقال المُسن إلى دار رعاية والتسبب بعدم الراحة له ستتمكن من الاطمئنان عليه من خلالهم، وهذا لقدرتهم على :

  • التعامل مع الحالات الحرجة من المسنين مثل مرضى قرح الفراش والشلل وباركنسون 

  • الخبرة العالية مع المعدات الطبية المختلفة كتعليق المحاليل ورايل التغذية وتغيير القسطرة حسب اسعار رعاية المسنين بالمنزل مصر

  • تحسين حالة المُسن العزيز عليك المزاجية كونهم مؤهلين نفسيًا للتعامل مع أعراض الاكتئاب والإحباط

  • التنظيم التام لحياة المُسن من حيث مواعيد الطبيب والأدوية والوجبات حسب حالته

  • إعادة دمج المسنين في المجتمع ثانية من خلال الأنشطة المختلفة 

كما أن مقدم الرعاية حسب اسعار رعاية المسنين بالمنزل مصر يعمل على تخفيف المسئولية الواقعة على كاهلِ العائلة وتقديم الدعم المعنويّ والنفسيّ لهم، وتوفير مساحة شخصية لهم مع وضع خطة مُتكاملة تشملهم داخل رحلة المُسن نحو الشفاء أو على الأقل لاستقرار حالته الصحية والبدنية.

وعلاوة على اسعار رعاية المسنين بالمنزل مصر فإن طاقم التمريض للمسنين من شركة اطلب طبيب، تُشرف عليه رئيسة التمريض بشكلِ دوريّ للتأكد من ملاقاتهم للمعايير والمقاييس التي دُربوا على أساسهم، وهي حاصلة على عضوية نقابة التمريض مع خبرتها التي تتخطى الخمس وعشرين عامًا مما يضمن حصولك على الخدمة الأفضل والرقابة الدقيقة بصورة مستمرة.

تستطيع الحصول على الخدمة بـ اسعار رعاية المسنين بالمنزل مصر من اطلب طبيب، من خلال الاتصال مُباشرة بـ خدمة العملاء على خطنا الساخن المتاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع 15147، أو عبر ملء استمارة الحجز من خلال موقعنا الإلكترونيّ وسيتواصل معك ممثل خدمة العملاء مُباشرة لتنسيق تفاصيل الخدمة بالكامل.

احجز الخدمة من الاستمارة المتوفرة أسفل هذا المقال واعطِ الرعاية السليمة لمن يستحقها مع اطلب طبيب.

إقرأ أيضًا في الخرف لدى كبار السن.. تعرف على كيفية رعاية المسنين صحيا

المصادر :

المصدر الأول


احجز زيارة منزلية الان
يمكنك ارفاق صور اشعة أو روشتات سابقة

    حمل التطبيق الأن
  • play store
  • app store